إعلان

ما هو موقف نقابة الموسيقيين من حفلات عمر كمال وحمو بيكا ؟‎‎

01:06 م الأربعاء 08 سبتمبر 2021

عمر كمال وحمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

لماذا تراجعت نقابة المهن الموسيقية عن قرار منع الغناء بالفلاشة في الحفلات بداية من الأسبوع الحالي؟ وماهو موقف حفلات المطرب عمر كمال في شرم الشيخ، و فرقة المدفعجية فى الساحل يوم الجمعة المقبل، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا مساء غدا الخميس في الساحل الشمالي.

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال :" لم نتراجع عن القرار، ولكن تم تأجيل التطبيق حتى يوم 16 سبتمبر، من أجل إتاحة فرصة الاتفاق مع العازفين وتكوين فرقة موسيقية، وكذلك إجراء المطرب أو المطربة البروفات مع الفرقة المصاحبة له".

وتابع :"لا علاقة للقرار بالحفلات التي تم التصريح لها هذا الأسبوع سواء عمر كمال أو بيكا أو غيرهم، وبالتالي متاح لهم فرصة استخدام الفلاشة، وفقا للنظام المعمول به، قبل صدور القرار".

المستشار علاء عامر "المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية " من جهته في تصريح سابق لـ"مصراوي"، قال" مؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا يقدم الحفل المقام الخميس 8 سبتمبر في شاطئ كريستال بالاس في العلمين، وفق تصريح يومي فقط، ويتم حسمه بالقبول أو الرفض في يوم الحفل".

ويقوم المطرب عمر كمال بإحياء الحفل في شرم الشيخ، بينما تشارك فرقة المدفعجية في الحفل المقام في الساحل الشمالي.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أمس منع تشغيل أي فنان أو فنانة على "فلاشة"، أو أن يكون مصاحبا فرقة موسيقية لاتقل عن 8 عازفين، ويسري القرار على جميع الديسكوهات والنوادي الليلية والحفلات العامة في النوادي والقاعات، وفي حالة المخالفة يتم سحب ترخيص الفنان أو الفنانة ، ومنع التعامل مع المنشأة ، على أن يتم سريان القرار بداية من الخميس 16 سبتمبر.

قرارالنقابة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان