إعلان

12 صورة من حفل حماقي في السعودية.. موهبة جديدة شاركته الغناء

02:59 م السبت 26 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا الفنان محمد حماقي، مساء أمس الجمعة حفلًا غنائيًا في Jeddah Super Dome، وقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل الذي يعتبر ثاني حفلات الشركة السعودية العالمية Benchmark.

افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد اسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره العديد من أغانيه التي أشعلت قبة جدة وزادت حماس الجماهير الذي ظل متفاعلا مع حماقي منذ وصوله.

ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد زكي حسنين، أن الحفل تم التحضير له بشكل مميز وبالكثير من التقنيات الحديثة تقديرا لـ حماقي ولكل نجوم الأغنية الذين يقدمون حفلاتهم في قبة جدة.

منوها أن الشركة حريصة كل الحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة السعودية حفاظا على سلامة الجميع.

وفي نهاية الحفل حرص حماقي على توجيه الشكر لكل جمهوره على استقبالهم الرائع له، كما شكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان