إعلان

التعليم الفني: المدارس التكنولوجية التطبيقية تمنح الطلاب مكافأت مادية وشهادة دولية

11:52 ص الخميس 24 يونيو 2021
التعليم الفني: المدارس التكنولوجية التطبيقية تمنح الطلاب مكافأت مادية وشهادة دولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، إن المدارس التكنولوجيا التطبيقية تعتمد على الشراكة بين وزارة التعليم والقطاع الخاص.

وأوضح "بصيلة"، في لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية القناة الأولى، اليوم الخميس، أن التعليم الفني يقوم على توفير العمالة الفنية الماهرة لجميع متطلبات سوق العمل المصري والدولي.

وأضاف: "نعرف من القطاع الخاص ما هو مطلوب ونشركه في عملية وضع المناهج ونضع هذه المناهج وفقا لأحدث المعايير، كما نهتم بالسلوكيات التي يحب أن يتحلى بها الطالب حتى يكونوا أكثر قدرة على أداء الوظيفة المطلوبة في سوق العمل، ونعمل على تحقيق الاعتماد الدولي للخريجين حتى يكونوا قادرين على الالتحاق بسوق العمل في الشركات أو تصديرهم إلى السوق الأوروبي.

وأكد أن الطلاب في هذه المدارس يحصلون على مزايا كثيرة من ضمنها مكافأة مادية للتدريب والحصول على تدريب متميز للغاية بواسطة خبراء محليين ودوليين وشهادة اعتماد دولية وفرصة توظيف.

ونوه، إلى أن المعلمين أيضا يتلقون تعليمًا على أعلى مستوى من خبراء الشركات الأجنبية، كما يحصلون على حافز مادي يجعل الإقبال على التدريب في هذا النوع من المدارس كبير جدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان