إعلان

"بسبب فردة شراب".. متهم بقتل زوجته يعترف أمام المحكمة في كفر الشيخ

12:59 م الأحد 06 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت جلسة محاكمة فلاح متهم بقتل زوجته ربة منزل بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، اليوم الأحد، مرافعة من دفاع المتهم، والمجني عليها، أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات فوه.

واستعمت المحكمة للمتهم، عندما وجهت له سؤالا عن قتله زوجته وفق ما جاء في أمر إحالة المتهم للجنايات.

وقال المتهم للمحكمة: "مش قصدي اقتلها٠٠ أنا ضربتها عشان بأدبها لأنها ما بتسمعش الكلام عشان طلبت منها شراب جابتهولي فرديتين مختلفين وانا كنت رايح أصلي الجمعة.. وبعد ما ضربتها اتعشينا..يوم ما ماتت حاولت أعالجها وبعت للصيدلية، وطلبت من جيراني يساعدوني عشان انقلها المستشفى وفعلا وديتها مستشفى التأمين بتاعت فوه لحد ما ماتت".

وأثناء المرافعة طلب أكرم الجمل، دفاع الزوجة المجني عليها، بإضافة الظروف المقترنة بتهمة القتل العمد المقترن بظروف سبق الإصرار، والترصد، وذلك استنادا إلى تعدي المتهم على زوجته يوما كاملا بتعدد الضربات بعصا خشبية "يد فأس".

أما دفاع المتهم، المحامي يوسف الصاوي، فطلب تعديل القيد، والوصف للاتهام من قتل عمد إلى جريمة الضرب المفضي إلى موت، كما طلب احتياطيا استعمال الرأفة نظرا لارتباطهما بقصة حب، وأن التعدي عليها ليس وليد اليوم بل حدث التعدي أكثر من مرة طوال 17 عاما.

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "شعبان.ا.ع.ر"، 41 عاما، فلاح، ويقيم بقرية الإصلاح قبلي، التابعة لمركز فوه، إلى محكمة جنايات فوه، لمحاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 2 يناير 2021 قتل زوجته خضرة رمضان أحمد الحبشي، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

جاء ذلك في أحداث القضية رقم 3180 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 673 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ

وتبين من أوراق القضية أن المتهم كال لزوجته المجني عليها الضربات باستخدام أداة "عصا"، قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، كذلك إحرازه أداة من أدوات التعدي على الأشخاص "عصا خشبية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان