إعلان

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء وسط إجراءات احترازية

10:05 ص السبت 29 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

انطلقت اليوم السبت امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء، وسط إجراءات احترازية مشددة، ويؤدي الطلاب الامتحانات اليوم في اللغة العربية والخط العربي والإملاء.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه جرى تعقيم اللجان قبل بدء الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال دخولهم لجان الامتحانات، والتأكيد على التزام الطلاب والملاحظين بارتداء الكمامات، وتوفير المعقمات داخل اللجان.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أن جميع اللجان يسودها النظام والهدوء حتى الأن، ويجري متابعة الامتحانات من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، للوقوف على أي معوقات قد تعوق سير الامتحانات.

ويؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم 2911 طالبًا وطالبة، إضافة لـ 13 حالة دمج داخل 73 لجنة، بواقع 14 لجنة بإدارة طور سيناء التعليمية، و 19 لجنة بإدارة رأس سدر، و 12 لجنة بإدارة أبوزنيمة، و 8 لجان بإدارة سانت كاترين، و5 لجان بإدارة شرم الشيخ، و 5 لجان بإدارة دهب، و 3 لجان بإدارة نويبع.

ومن المقرر أن تستمر الامتحانات على مدار 6 أيام، بداية من اليوم وحتى الخميس الموافق 3 يونيو المقبل في مادة الدراسات الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان