إعلان

لم يبحث عن عمل.. تفاصيل اتهام سيدة بقتل زوجها في سوهاج

10:15 ص الجمعة 28 مايو 2021

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت قرية بنجا بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، منذ بضع أيام، مشاجرة بين عامل وزوجته، داخل منزلهما الريفي، وتطورت المشاجرة بينهما لتعتدي الزوجة بسكين على زوجها، فتصيبه بجرح طعني نافذ بالبطن وخروج جزء من الأمعاء، بسبب الخلافات الأسرية الدائمة بينهما، لعدم بحث الزوج عن عمل يكفي متطلبات الأسرة، واقتراض الزوجة من شركات التنمية للإنفاق على متطلبات الحياة اليومية، وتعثرها في السداد، ورفع دعاوى ضدها بسبب تأخرها في سداد أقساط القروض، وتدخل أهل الخير لمساعدتها.

تصاعدت حدة الخلافات بين الزوجين، وسطت مطالبات الزوجة عائلها بالبحث عن عمل يكفي الأسرة ما يحتاجونه من متطلبات يومية ولو بالكاد، من خلال العمل في الحقول لدى المزارعين، لتسطيع الزوجة الإيفاء بالطعام اليومي للأسرة، إلا أن الزوج لم يبحث عن عمل يكفي أسرته، فأحضرت الزوجة سكين المطبخ وسددت له طعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى الجامعي.

جرى ضبط المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة "سكين"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريحها، وبيان ما بها من إصابات.

البداية كانت بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد طليبه، مأمور مركز شرطة طهطا بورود بلاغ من مستشفى طهطا العام بوصول "خالد. ح" 44 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية بنجا مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن وخروج جزء من الأمعاء، وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

واتهم المصاب زوجته "كريمة. ف" 36 عامًا ربة منزل بالاعتداء عليه بسكين، ما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات أسرية بينهما.

جرى ضبط المتهمة والأداة المستخدمة "سكين"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

مقتل عامل طعنته زوجته بسكين في سوهاج

ربة منزل تطعن زوجها بسكين وتخرج أمعائه في سوهاج

أخرجت أمعاءه.. حبس ربة منزل طعنت زوجها بسكين في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان