إعلان

"في عالم آخر ومبتذلة أوي الأغنية".. تعليقات الجمهور على أغاني جابر القرموطي

05:30 م السبت 13 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يواصل الإعلامي جابر القرموطي، طرح أغانيه عبر قناته على يوتيوب، بعد طرحه مؤخرا أغنيته الثالثة "ست فوق الأربعين"، والتي ظهر من خلالها مغني "راب".

ونرصد لكم أغاني القرموطي وتعليقات الجمهور عليها في التقرير التالي:

مدرستي

طرح الإعلامي جابر القرموطي، أغنية "مدرستي" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي تعد أول أعماله الغنائية، وهي أغنية مستوحاة من الأغنية الشهيرة "بيلا تشاو"، وتمت إعادة توزيعها. الأغنية من كلمات مايكل سمير وتوزيع إبراهيم أحمد.

بكرة هنعيش

وطرح القرموطي ثاني أغانيه، والتي حملت اسم "بكرة هنعيش" التي تحارب التحرش بالنساء، وأهداها إلى شقيقه الراحل مصطفى القرموطي، الذي كان له دور في تعليمه العزف على آلة العود وتعلّقه نفسيًا بالموسيقى.

الأغنية غناء وألحان وإنتاج جابر القرموطي، وكلمات مايكل سمير، توزيع رامي مصطفى وبيانو آية شريف.

ست فوق الأربعين

وعاد مؤخرا لطرح ثالث أغانيه بعنوان "ست فوق الأربعين" وشاركته في الغناء ميادة نصري، والأغنية مزيج بين موسيقى الراب والموسيقى الشرقية، وهي من كلمات فادي أشرف ومحمد السيد، ومن توزيع رامي مصطفى.

ردود فعل الجمهور

وجاءت ردود فعل الجمهور على أغاني جابر القرموطي عبر تويتر، كالتالي: "‏لما يقولوا لك فكر خارج الصندوق.. جابر القرموطي صحفي وإعلامي، ودلوقتي بيغني"، "‏بعد توقفه عن العمل وتركه قناة الحياة منذ 4 أشهر.. الإعلامي جابر القرموطي يتجه للغناء"، "جابر القرموطي موهبة تستحق الدفن"، "جابر القرموطي ده في عالم آخر"، "‏مبتذلة أوي الأغنية اللي عملها جابر القرموطي دي"، "بس جديدة إن ا/ جابر القرموطي يغني.. وشكله اختلف تماما".

وكتب آخرون "‏جابر القرموطي عامل أغنية وحركات"، "‏جابر القرموطي بقى مغني راب"، "‏‎ده بقى حمو القرموطي مش جابر"، "‏أغنية الأستاذ جابر القرموطى.. ست فوق الأربعين.. تجربة جديدة.. تغيير يعني.. اسمعها"، "أستاذ جابر منزل أغنيتين قبل كدا.. شكله اتغير علشان اللبس بس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان