إعلان

وزيرة الصحة: استطعنا إخلاء مصر من فيروس سي في 7 أشهر

02:11 م الخميس 26 نوفمبر 2020
وزيرة الصحة: استطعنا إخلاء مصر من فيروس سي في 7 أشهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الخميس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلفنا بـ7 تكلفيات هامة الفترة الماضية، لافتة إلى أن مصر في السنوات الـ6 الأخيرة لم تعرف الدولة المستحيل.

وأضافت، زايد"، خلال كلمتها بالملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحية، المذاع على "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن مصر وضعت أسس أخرى في كافة مجالات الحياة والتعليم والصحة يقتدي بها العالم المتقدم.

أوضحت أن الدولة بإرادة شعبها ومؤسساتها استطاعت إخلاء مصر من فيروس سي في 7 أشهر، اليوم نحتفل بمرور عام على التأمين الصحي الشامل.

وأكدت أن الدولة المصرية وضعت بداية التأمين الصحي الشامل، رغم تحديات جائحة كورونا، استطاعت تجهيز المحافظات والمستشفيات على أعلى مستوى.

شهدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، انطلاق الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحية، بمناسبة مرور عام على تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بالمحافظة.

ويشمل المؤتمر عرض أهم إنجازات الهيئة العامة للرعاية الصحية ومنشآتها المختلفة، وتكريم عدد من العاملين بالهيئة، والقطاع الخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان