"جوزي بيبقى معايا".. ننشر اعترافات طفلة استغلتها "حماتها" لممارسة الدعارة بالشرقية

04:01 م السبت 31 أكتوبر 2020
"جوزي بيبقى معايا".. ننشر اعترافات طفلة استغلتها "حماتها" لممارسة الدعارة بالشرقية

الشرقية– فاطمة الديب:

"مرات أبويا السبب.. هي اللي خليتني أهرب من بيت أبويا وبعدها حصل اللي حصل".. بهذه الكلمات بدأت الطفلة مروة تُدلي بأقوالها أمام جهات التحقيق؛ في واقعة ممارستها للأعمال المنافية للآداب بتحريض من زوجها ووالدته بمدينة الصالحية الجديدة في الشرقية.

وأوضحت الطفلة، أنها من السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وبعد وفاة والدتها، زوجها والدها عرفيًا من شخص مُسن، وكان عمرها 14 عامًا وبعد عامين توفي الزوج.

وتابعت: "رجعت بيت أبويا بعد جوزي ما مات، لكن مرات أبويا كانت بتعاملني وحش وبسببها هربت من البيت ورحت على الصالحية الجديدة في الشرقية، وهناك اتعرفت على واحدة ست حكيت لها حكايتي وقعدتني معاها وجوزتني ابنها بعقد عرفي، لكن بعدها لقيتها عايزاني أمارس علاقات مع رجال، وكل دا بعلم ابنها.

وأردفت: "لما رفضت لقيتها بكت لي وإنها متأخر عليها إيجار ومش معاها فلوس تدفع إيجار الشقة، فوافقت وعملت كده 3 مرات قبل ما يتقبض علي وجوزي كان معايا".

من جانبه أنكر الزوج المتهم حديث زوجته، مشيرًا إلى أن تواجده هو وزوجته في الشقة وقت القبض عليهما كان لأجل تأجير الشقة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أحد المواطنين، ويُدعى "م" مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك بالاستعانة بوالدته.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 162486

    عدد المصابين

  • 127001

    عدد المتعافين

  • 9012

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 99730175

    عدد المصابين

  • 71709749

    عدد المتعافين

  • 2137855

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي