إعلان

بسبب مصروف البيت.. مقتل سائق "توكتوك" على يد زوجته بالإسكندرية

06:07 م الأحد 25 أكتوبر 2020

جريمة قتل - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قرر المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، المستشار أشرف المغربي، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامها بقتل زوجها عمدًا؛ بسبب "مصروف البيت".

البداية، عندما حضرت المدعوة "ن.ي" 35 عامًا - ربة منزل، إلى ديوان قسم شرطة المنتزه أول، لتسليمها نفسها، وتعترف بقتل زوجها المدعو "ع.م" 38 عامًا - سائق "توكتوك".

انتقل المقدم أحمد جاب الله، رئيس مباحث قسم شرطة أول المنتزه، رفقة المذكورة وسيارة الإسعاف إلى منزلها بمنطقة الفلكي، لفحص البلاغ.

تبين من الفحص وجود جثة رجل في العقد الرابع من العمر مسجاة على أرضية المطبخ، وبها إصابة بجرح طعني نافذ في الناحية اليسرى من الصدر.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

روت المتهمة أمام ضباط المباحث تفاصيل جريمتها، مشيرةً إلى حدوث مشاجرة بينها وزوجها بسبب مصروف المنزل، تطورت إلى تعدي زوجها عليها بالضرب.

وأضافت الزوجة أنها تركته ودخلت المطبخ لغسيل أطباق الطعام، إلا أنه تبعه وحاول خنقها من الخلف، ما دفعها إلى طعنه بسكين مطبخ كانت تقوم بغسله، دفاعا عن نفسها.

وبإحالة المتهمة إلى النيابة العامة، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان