إعلان

الصحف والمواقع العالمية تُسلط الضوء على دخول "بهادر" لموسوعة جينيس للأرقام القياسية

06:33 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

عز الدين بهادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
دخل المصري عز الدين بهادر البالغ من العمر 75 عامًا التاريخ ، بعدما أصبح رسميًا أكبر لاعب في تاريخ كرة القدم، ليسجل اسمه في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، بعد مشاركته في مواجهتين كاملتين بصفوف فريق 6 أكتوبر، حيث لعب السبت الماضي أمام فريق العياط، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة المصري.

وقال الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "المصري عز الدين بهادر دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم بعد مشاركته في ثاني مباراة كاملة مع ناديه 6 أكتوبر بعُمر 75 سنة، تهانينا."

وسلطت مواقع صينية ويابانية الضوء على انجاز اللاعب المصري، وافردت له مساحة بعد تسجيل اسمه في في موسوعة جينيس للارقام القياسية.

ونشر موقع جول العالمي تقريرا مطولا عن عز الدين بهادر، تحت عنوان المصري عز الدين بهادر صاحب الـ 74 يصبح أكبر لاعب كرة قدم.

وفي نفس السياق، عنون روسيا اليوم في تقريرها عن اللاعب البالغ من العمر 75 عاما قائلا "اللاعب المصري بهادر يدخل موسوعة جينيس".

وتحدث موقع "cyprus-mail" عن الانجاز الذي حققه اللاعب المصري عز الدين بهادر، بدخوله موسوعة جينيس كأكبر لاعب كرة قدم في العالم.

ونشر موقع سكاي نيوز عربية، تقريرا عن بهادر حمل عنوان " انجاز مصري باعتراف موسوعة جينيس.. جد مصري أكبر لاعب محترف لكرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان