إعلان

ضبط 8 أطنان دواجن ولحوم بلدية غير صالحة للاستخدام الآدمي بالمنوفية

12:42 م الخميس 08 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

ضبطت مباحث التموين بالمنوفية، مصنع منظفات بدون ترخيص، به أكثر من 7 أطنان مستلزمات إنتاج بدون مستندات أو فواتير، كما جرى ضبط مصنع حلويات يستخدم علامة تجارية غير مسجلة، بداخله مستلزمات إنتاج بدون فواتير دالة على مصدرها.

وجرى ضبط طن سكر، و800 كجم مكسبات طعم و2100 كرتونة حلوى، و5000 كرتونة فارغة، مدون عليها علامة تجارية غير مسجلة، بالإضافة إلى التحفظ على خط إنتاج كامل يعمل بالكهرباء.

وحررت مباحث التموين 296 قضية تموينية متنوعة، بمراكز ومدن المحافظة، خلال الفترة من 1 وحتى 7 أكتوبر الماضي، عبارة عن 14 قضية فى مجال الغش التجاري، وحيازة سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وتقليد علامات التجارية، و115 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، 33 قضية عدم وجود شهادة صحية، و26 قضية بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و47 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن، و16 قضية عدم نظافة أدوات العجين بمخابز بلدية، و22 قضية إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بمخابز بلدي، و23 قضية عدم مزاولة النشاط في أوقات العمل لمستودعات الغاز .

وضبط 2 طن أعلاف بدون مستندات أو فواتير دالة على مصدرها، كما جرى تحرير 3 محاضر ضد أصحاب مخزن مواد غذائية، ومخبز سياحي، لمزاولتهم النشاط بدون ترخيص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان