إعلان

الإبراشي يفضح تزييف "الجزيرة" لفيديوهات المصريين الوطنية وفبركتها

10:25 م الأربعاء 09 سبتمبر 2020
الإبراشي يفضح تزييف "الجزيرة" لفيديوهات المصريين الوطنية وفبركتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك حالة من الجنون العبثي أصاب قناة الجزيرة وبعض قنوات الإخوان، جعلتهم يعتقدون أنهم يستطيعون وقادرون على استغلال الشعب المصرى والتلاعب بها من جديد، مشيرًا إلى أن المنابر المعادية تحاول الآن بكل ما قوة أن توهم الناس أن هناك ثورة فى مصر، وتابع:"رغم أنهم فشلوا في كل شئ إلا أنهم مازالوا يتوهمون أنهم قادرون على العبث بمصر".

وأضاف "الإبراشي" خلال تقديمه لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأربعاء، أن قنوات الإخوان والجزيرة يعملون الآن على تزييف كم كبير وهائل من الفيديوهات القديمة التى كانت تؤيد الدولة المصرية ويقومون بتركيب أصوات تحمل هتافات بذيئة، مشدداً على أن وعى المصريين جعلهم يرفضون كافة أساليب الإخوان المفضوحة والمكشوفة.

وعرض "الإبراشي" بعض هذه الفيديوهات المفبركة لقناة الجزيرة، وعلق قائلاً:"الكذب المفضوح عنوانهم"، مشددًا على أن هذه الفيديوهات كلها تؤيد الدولة المصرية وجيشها ورغم ذلك قامت القنوات المفضوحة بفبركتها وتركيب أصوات عليها لا علاقة لها بالوطنية المصرية.

وكشف، الإبراشي تزييف جماعة الإخوان بعرضه للفيديوهات الأصلية، والتي تشيد بالرئيس السيسى والقوات المسلحة بالفيديوهات المفبركة، وأوضح كيفية تم التلاعب بها من خلال بعض البرامج الحديثة ليتم عرضها على قناة الجزيرة وقنوات الإخوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان