إعلان

لإتاحة 42 خدمة.. إطلاق بوابة "خدمات المحليات الإلكترونية" بالمنيا

11:54 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

محافظة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

أطلقت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، لتصبح المحافظة من بين أوائل المحافظات في تفعيل بوابة خدمات المحليات إلكترونيًا.

وقال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن البوابة يجرى ربطها بالمراكز التكنولوجية التسعة، ضمن خطة متكاملة لتطوير الإدارة المحلية لتحقيق الشفافية والنزاهة، ومواكبة التطور التكنولوجي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لأهداف رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتورة إيمان الشريف، استشاري التدريب وريادة الأعمال بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن من أبرز الخدمات المتاحة (طلب صلاحية موقع - وتجديد تراخيص البناء- طلبات الحصول علي المرافق العامة - تغيير نوع النشاط - الحصول علي رخص الإشغال- الحصول علي صورة طبق الأصل من الرخصة- سداد أقساط الإيجار- خدمات الإعلانات- طلب تصالح عن حجز إداري) وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتابع القاضي، سيتمكن المواطن من متابعة جميع الطلبات المقدمة من البوابة أو التي جرى تقديمها من خلال المراكز التكنولوجية لمعرفة موقفها حتى الانتهاء، وكذلك الاستعلام عن المستندات والرسوم وإجراءات الخدمات المقدمة، بالإضافة إلي سداد المدفوعات المستحقة عن طريق خدمة الدفع الالكتروني "فوري" والمنتشرة بكافة أنحاء المحافظة.

وتستقبل بوابة خدمات المحليات جميع الطلبات من المواطنين عبر الرابط التالي:اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان