إعلان

"اللي عنده معلومة يعرفنا".. حماية المستهلك يناشد بالإدلاء بأى بيانات عن فيديو "تعبئة السكر"

10:29 م الأحد 09 أغسطس 2020

جهاز حماية المستهلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - معتز عباس:
عقب أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، على الفيديو المنتشر لأشخاص يقومون بتعبئة السكر على الأرض دون اتباع الإرشادات الصحية، قائلًا، أن الجهاز حاول الوصول لمصدر ومكان التعبئة، حيث ورد إلينا بعض المعلومات عن مكان في منطقة معينة وذهبنا إليها لكنه لم يكن مطبقًا لما ورد في الفيديو.
وقال "سمير"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الأحد: "الفيديو أول نزول ليه كان على تطبيق تيك توك وبعدين الشخص اللي نزله مسحه والناس شيرته والفيديو بقى معلوم بالنسبة لنا، هو مكان لإعادة التعبئة على مساحة صغير لتعبئة كمية 3 طن سكر وليس مصنعًا"، مضيفًا: "حاولنا نوصل ونشوف مكان التعبئة جاءت بعض المعلومات انه في لكن مطلعش هو ولا طلعت الناس مطابقة لما ورد في الفيديو، واللي عندنا معلومة يعرفنا عشان نوصل ليهم ونعرف المنتجات دي بتروح فين".
و أكد أنه جار تتبع الفيديو المتداول حيث تتابع إدارة التحريات بالجهاز الفيديو للوصول إلى أى معلومات عنه، مناشدا المواطنين بالإدلاء بأي معلومات أو بيانات عن هوية تلك الأشخاص أو المكان حتى يتم إيقاف ما يحدث، لافتًأ إلى أنه سيتم مصادرة الكميات واعدامها مباشرة والتحقيق مع المخالفين.
وأضاف، القائم بأعمال جهاز حماية المستهلك، قائلًا: "هذه مصانع بير سلم وخطورتها مزدوجة ما بين تدمير صحة المستهلك واقتصاد الدولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان