إعلان

فيديو.. سعادة طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد بسبب الجغرافيا والكيمياء

02:36 م الأحد 12 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

انتهت فعاليات امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، لمواد الكيمياء والجغرافيا وسادت حالة من السعادة والارتياح بين طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، لسهولة امتحان مادة الكيمياء وأعرب الطلاب شعبة العلمي عن ارتياحهم وسعادتهم من الامتحانات، وأنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

كما انتهى طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي، من آداء مادة الجغرافيا والخروج من لجان الامتحانات بمحافظة الوادي الجديد، مؤكدين سهولة الامتحان، وقال عدد من طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي بعد الخروج من امتحانات مادة الجغرافيا إن الامتحان اتسم بالسهولة وفى متناول الطلاب ولم يخرج عن المقرر الدراسي.

وأدى طلاب المجموعة الأدبية الامتحان بمادة الجغرافيا ومادة الكيمياء لطلاب المجموعة العلمية في مدة ٣ ساعات، بدأت منذ ١٠ صباحا وانتهت ١ ظهرًا وسط إجراءات احترازية وقائية لضمان وحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

كما ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية لمتابعة سير اعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة مع ٥ غرف فرعية بالإدارات التعليمية الخمس الخارجة – الداخلة – الفرافرة – بلاط - باريس من خلال برنامج "سكايب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان