إعلان

صور| مصليات هدية للمصلين في أول صلاة فجر بمساجد الوادي الجديد منذ الإغلاق

06:33 ص السبت 27 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أدى مصلون صلاة الفجر بمساجد محافظة الوادي الجديد، السبت، وسط حالة من التفاؤل والسعادة والأجواء الروحانية على وجوه المصلين وهم يرددون عبارات الشكر والاستغفار مع اجتيازهم أبواب المساجد.

شهدت مساجد الوادي الجديد، التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف بخصوص الصلاة في المساجد، من خلال ارتداء المصلين الكمامات الطبية، بحوزة كل مصلى سجادته الخاصة، وكذا الالتزام مسافات التباعد الاجتماعي بين المصلين.

كما جرى توزيع مصليات هدية مجانية للمصلين رواد المساجد، مقدمة من مكتب محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، بمناسبة عودة الصلاة ببيوت الله.

ووجه الشيخ رمضان يوسف، وكيل مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، كلمة للمصلين بالمجمع الإسلامي الكبير بمدينة الخارجة، بين ركعتي السنة والفرض في صلاة الفجر، بضرورة متابعة الإجراءات الاحترازية، والوقائية، حرصًا على عدم غلق المساجد مرة أخرى.

وكان الدكتور محمود شاهين، وكيل وزارة الأوقاف في الوادي الجديد، أعلن عن جاهزية المساجد لاستقبال المصلين في أول أيام فتح المساجد بالمحافظة، بعد تطهير وتعقيم المساجد بالمواد المطهرة، وتشكيل لجنة بكل إدارة فرعية تابعة للمديرية لرصد حالة العمل في المساجد أثناء الصلاة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان