إعلان

بالصور- "عوامات وكراسي".. مصيفون بمياه البحر في الإسكندرية رغم كورونا

02:25 م السبت 13 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

خالف عدد من المواطنين بالإسكندرية، اليوم السبت، الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأقدموا على نزول البحر في تجمعات شاطئ الأنفوشي بحي الجمرك.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية شنت أمس الجمعة، حملات مكبرة، لفض تجمعات المواطنين على شواطئ "أبو قير، العجمي، الجمرك"، فضلًا عن بعض قرى الساحل الشمالي.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، إن المواطنون استغلوا عدم وجود أسوار للشواطئ المشار إليها وتمكنوا من الدخول، رغم استمرار غلق جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 61 شاطئًا.

وأضاف رشاد، أنه جرى الاستعانة بقوات الشرطة للمساعدة في إخلاء الشواطئ وفض التجمعات، بعد رفض المواطنين الإخلاء والالتزام بقرارات الغلق.

وأشار اللواء رشاد، إلى أن شواطئ المنتزه وحتى السلسلة تميزت بالالتزام الكامل بقرارات الغلق، وذلك نظرًا لوجود بوابات وأسوار ما يسهل السيطرة ومنع دخول المواطنين، مشيرًا إلى أنه جرى رصد بعض التجاوزات بقرى الساحل الشمالي الواقعة بنطاق محافظة الإسكندرية، وجرى رفع تقرير للمحافظ لاتخاذ القرارات حيالها.

وناشد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصًا على حياتهم وسلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان