إعلان

نائب رئيس جامعة أسيوط: تصميم تطبيق إلكتروني للمقررات الدراسية

12:45 م الإثنين 25 مايو 2020

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي :
أعلن الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، اليوم الاثنين، نجاح فريق طلابي من أبناء كلية التربية فى تصميم تطبيق الكتروني باسم "المقررات الدراسية لطلاب جامعة أسيوط".
مضيفًا أن الفريق الطلابي مصمم التطبيق يضم "محمد علاء نيازى رئيس اتحاد الكلية، ونائبه عبد الرحمن عاطف، وعلى عاطف نصر مصمم التطبيق، والأمير أحمد حماد المتحدث الرسمي للفريق".
وقال نائب رئيس جامعة أسيوط، إن التطبيق يعمل على تسهيل تقديم المقررات الدراسية إذ يجري تحميل كافة المحاضرات بنظام الفيديو على التطبيق أولا بأول ويستطيع الطالب من خلال التطبيق الحصول علي المقررات ومشاهدةا المحاضرات، كما يتضمن التطبيق تقديم بنك للأسئلة ومكتبة إلكترونية وبنك المعرفة.
ووجه نائب رئيس الجامعة دعوته للطلاب لتحميل التطبيق من متجر "جوجل بلاي" من على اى جهاز الكتروني، والمزود بنظام حماية للتطبيق حيث يتحتم على الطالب التسجيل بالبريد الأكاديمي وإلا سيتم غلق استخدام التطبيق ، مشيرًا إلى أنه تم تحميل فيديو توضيحي لكيفية الحصول عليه واستخدامه على القناة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط وذلك على الرابط التالي :

وتوجه الفريق الطلابي من أبناء كلية التربية من مصممي التطبيق بالشكر إلى إدارة الجامعة وإلى الدكتور عادل رسمي عميد الكلية وإلى الدكتور خضر مخيمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأساتذتهم بالكلية على ما قدموه من دعم ورعاية لهم في مختلف المجالات.
وأكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن ما يواجهه العالم من ظروف استثنائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، يجعل اللجوء إلى إيجاد حلول وبدائل غير تقليدية فرضا واجبًا على كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية وكذلك الأفراد في معظم دول العالم.
وأشار الدكتور طارق الجمال إلى سعي الجامعة الدءوب والمتواصل من أجل تسهيل تقديم الخدمة التعليمية إلكترونيا، وتسخير كافة الوسائل التكنولوجية من أجل توسيع قاعدة إتاحتها لكافة الطلاب على اختلاف كلياتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان