إعلان

قبل طرحها.. نورالدين حمدي يكشف لـ"مصراوي" كواليس "قلت أخونه"‎ لمحمد محيي

03:44 م الأحد 24 مايو 2020

نور الدين حمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الشاعر نور الدين حمدي، أن ثالث الأغاني المقرر أن يطرحها الفنان محمد محيي، هي "قلت أخونه"، التي كتب كلماتها، ولحنها شقيقه الملحن كريم حمدي، ووزعها موسيقيا فهد.

وعن كواليس تقديمها تحدث نور الدين لـ"مصراوي"، وقال: "الأغنية درامية وكلماتها تحمل صورة شعرية قريبة للطابع الصوفي، واسمها (قلت أخونه)، التي هي كلمة الدخول، ونالت إعجاب الفنان محمد محيي منذ سمعها للمرة الأولى".

وأضاف: "قمت بإعداد جزء من الأغنية بالتحديد المقدمة، وسمعها الفنان محمد محيي فى بداية عملنا بالألبوم، وأعجبته هو والموزع الموسيقي فهد، وبعدها قمت بكتابة الكوبليه، ولم يتم أي تعديل على الكلام واللحن الذي قدمه شقيقي الملحن كريم حمدي، لكن التوزيع هو الذي أخد وقتا كبيرا".

الشاعر نور الدين حمدي اختتم بالقول "الملحن كريم حمدي وهو شقيقي الأصغر، بعيدا عن علاقتنا وبإجماع فريق عمل الأغنية استطاع تقديم صياغة موسيقية باللحن مختلفة ومتميزة، وشكلت إضافة قوية للصورة الصوفية بها".

"قلت أخونه" تعد الأغنية الثالثة التي يقدمها الفنان محمد محيي، من كلمات الشاعر نور الدين حمدي، إذ طرح من قبل أغنية "سهرانين" وهي أيضا واحدة من أربع أغاني تعاونا فيها بألبوم "بتاع زمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان