إعلان

في شم النسيم.. مشهد غير مسبوق على شواطئ وكورنيش الإسكندرية (فيديو وصور)

10:58 ص الإثنين 20 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

خلت شواطئ الإسكندرية، صباح اليوم الإثنين، من الزوار، في مشهد غير مسبوق خلال أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسجل طريق كورنيش الإسكندرية لحظة تاريخية بتوقف حركة السيارات والمرور، وذلك بعد غلقه من قبل الأجهزة التنفيذية والأمنية بشكل كامل أمام حركة المرور، لمنع التجمعات.

ونشرت مديرية أمن الإسكندرية دوريات أمنية بطول الكورنيش الممتد من منطقة المنتزه وحتى منطقة بحري، لمنع أي محاولات من جانب المواطنين للتجمع خلال شم النسيم.

وقاد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة على الشواطئ، البالغ عددها 61 شاطئا، والكورنيش، للتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس "كوفيد – 19".

ودفعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بسيارات تحمل مكبرات صوت تجوب كورنيش المدينة، للتنبيه على المواطنين بالتزام منازلهم حرصا على سلامتهم.

من جانبه، شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على التعامل بصرامة وحزم مع أي تجمعات في شم النسيم، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة تتابع الأوضاع في الشواطئ والمتنزهات على مدار اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان