إعلان

محافظ جنوب سيناء: منع التجمعات خلال احتفالات شم النسيم

11:00 ص الخميس 16 أبريل 2020

اجتماع المحافظ بالمسؤليين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، على ضرورة الالتزام والتطبيق الحاسم لجميع الإجراءات الاحترازية، لمنع التجمعات خلال فترة احتفالات شم النسيم و الأعياد، مشددًا على استمرار الغلق الكامل للشواطئ والحدائق العامة والساحات والمتنزهات، حرصًا على سلامة المواطنين وصحتهم.

وطالب المحافظ بمنع إقامة موائد الرحمن والخيام الرمضانية، واستبدالها بالمواد الغذائية وتوصيلها للمنازل لمستحقيها، سواء من مواطني المحافظة أو العمالة غير المنتظمة، أو المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ جنوب سيناء اليوم الخميس، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد خريصه، مدير أمن جنوب سيناء، والقيادات الأمنية، ومديري المرور، والحماية المدنية، وغرفة الفنادق، والطب الوقائي، للتأكيد علي قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بمنع التجمعات خلال فترة الأعياد وشم النسيم.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، على تفعيل تكليف رئيس الجمهورية باستغلال فترة الحظر في رفع مخلفات القمامة، والاستمرار في أعمال التطهير بجميع المنشآت والطرق على مستوى مدن المحافظة.

وطالب المحافظ باستمرار حملات إزالة مخالفات البناء بجميع المدن، ومتابعة صرف منحة العمالة غير المنتظمة وتقديم تقرير شامل بها، والكشف اليومي على العمال بكافة مواقع العمل، والفحص الطبي لجميع المواطنين بكمين عيون موسى ورأس محمد، وتأمين الكنائس خلال فترة الأعياد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان