إعلان

"للصبر حدود".. محافظ أسوان يتوعد المقصرين

04:46 م الخميس 06 فبراير 2020

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خلال اجتماعه اليوم الخميس، بالمسئولين التنفيذيين، بالوحدات المحلية، بالمراكز والمدن، بأنهم تحت التقييم.

وقال المحافظ: "لن أسمح بالتقاعس والإهمال في أداء التكليفات والملفات، والصبر له حدود، ولن أحارب طواحين الهواء كثيرًا.

وأضاف اللواء عطية: "أي مسئول أو موظف لن ينفذ التعليمات والتوجيهات المتعلقة بالمشاكل العامة، مثل "النظافة وانتشار التوكتوك، والباعة الجائلين، وكسور المياه، وطفح الصرف الصحي" سيكون هناك إجراء رادع ضده على غرار ما جرى مع 6 من مسئولي وموظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، الذين جرى إحالتهم للنيابة العامة، بعد شكوى مواطن للمحافظ من تقاعسهم في إصلاح كسر بجوار مسكنه بمنطقة خور عواضة.

وأضاف المحافظ، أنه لم يجري التعاقد حتى الآن مع شركة النظافة الجديدة، بل جرى وضعها تحت الاختبار لمدة 45 يومًا للتأكد من جديتها وإثبات وجودها على أرض الواقع، بالمناطق السكنية والشوارع الداخلية قبل الرئيسية مع استكمال معداتها والعمالة المطلوبة للجمع المنزلي وكنس وغسيل الشوارع، وتركيب خط إيطالي جديد لتشغيل مصنع تدوير المخلفات بالشلال.

وأكد اللواء عطية: " لن نرضخ للضغوط التي يمارسها بعض المفسدين والفشلة وجرت مداهمة العديد من المخازن، ومصادرة مكابس النباشين".

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الخميس، برئاسة محافظ أسوان وبحضور نائبي المحافظ الدكتورة غادة يحيى والدكتور أحمد شعبان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان