إعلان

إنشاء 8 فصول لمحو الأمية في الوادي الجديد

06:31 م الخميس 30 يناير 2020

فصول محو الأمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت النائبة البرلمانية ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، وأمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، اليوم الخميس، عن تنفيذ خطة الأمانة في افتتاح 8 فصول لمحو الامية بمراكز المحافظة، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وذلك ضمن مبادرة "أنتِ عظمية" والتي أطلقتها أمينة عام المرأة بالحزب على مستوى الجمهورية الدكتورة رشا رمضان.

وأكدت "ابتسام"، أنه جري فتح فصل في قرية المنيرة شمال مدينة الخارجة، وفصل آخر بمنطقة درب الأربعين جنوب مدينة باريس، وجاري الإعداد لإعادة فتح فصل آخر بنفس المنطقة، وفصل في قرية الخرطوم جنوب مركز الخارجة، و4 فصول أخرى بواقع فصلين في مركز الفرافرة وفصلين في الداخلة.

وأضافت، أن الدراسة تستمر لمدة 3 أشهر، وذلك في الدورة الواحدة للفصل الواحد، على أن تواصل أمانة المرأة بالحزب فتح فصول أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة بالقرى والمناطق النائية بمراكز المحافظة الخمسة، وذلك تفعيلا لمبادرة "أنتِ عظيمة" ودور الحزب المجتمعي لخدمة المواطنين.

وكانت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة رشا رمضان، أطلقت في سبتمبر 2019 مبادرة "أنتِ عظيمة" لخدمة المرأة المصرية في عدة مجالات أهمها تنظيم الأسرة ودعم المرأة المعيلة والأولى بالرعاية، وتوفير فرص عمل للسيدات من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان