إعلان

إطلاق أسماء 3 شهداء على مدرستين وشارع في الإسكندرية

08:46 م الأربعاء 15 يناير 2020

محافظ الإسكندرية محمد الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق أسماء 3 شهداء على عدد من مدارس وشوارع المحافظة، تخليدًا لذكرى استشهادهم على يد الإرهاب الغادر أثناء تأدية عملهم في تأمين وحماية المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه أول جلسة للمجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية عقب توليه منصبه، لمناقشة أهم القضايا التي تهم المواطن السكندري.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المقدم محمود جمال عبد الفتاح، على مدرسة البرادعي الرسمية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية، واسم الشهيد المجند محمد رمضان مكي، على مجمع مدارس محمد فريد كامل التابع لإدارة برج العرب التعليمية.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله، على شارع خورشيد القبلية، وتغيير شارع 555 المتفرع من شارع محمد نجيب لـ"شارع الأشجار".

وقال المحافظ إن إطلاق أسماء شهداء الشرطة والقوات المسلحة على المدارس أو الميادين والشوارع يُعد أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين جادوا بأغلى ما يملكون من أجل الوطن.

حضر الاجتماع كل من اللواء خالد سعيد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح إبراهيم، نائب مدير أمن الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء الأحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان