إعلان

"الزيارة انتهت".. تفاصيل الاعتداء على مواطن وزوجته بمستشفى بالإسكندرية

09:23 م الإثنين 13 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بحبس 3 مشرفين بأمن مستشفى "طوسون" للتأمين الصحي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار مشرف رابع؛ لاتهامهم بالاعتداء بالضرب على مواطن وزوجته داخل المستشفى، ما أدى لإصابتهما.

تلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغًا من "السيد م. خ" ٣٥ عامًا، بأنه أثناء قيامه وزوجته بزيارة أحد أقاربهم بمستشفى طوسون للتأمين الصحي، لإجرائه عملية جراحة "الزائدة الدودية"، اعتدى عليهما طاقم أمن المستشفى بالضرب.

وقال المذكور، في البلاغ المحرر بتاريخ الثلاثاء 7 يناير الجاري، إن أحد مشرفي الأمن طلب منهما الخروج من المستشفى لانتهاء موعد الزيارة، فأخبره بالانتظار عدة دقائق لحين خروج زوجته الحامل من دورة المياه ومغادرة المستشفى بعدها.

وأضاف الزوج أنه فوجئ بأمن المستشفى ينهالون عليه بالسب والقذف والاعتداء بالضرب، كما قاموا بضرب زوجته عقب خروجها من دورة المياه، وذلك أمام المرضى والعاملين بالمستشفى التابع للتأمين الصحي.

أرفق الزوج تقريرا طبيا بالمحضر يبين إصابته بكسر في الأنف وخلع بالكتف، وإصابة زوجته بكسر في الساعد الأيسر وعاهة مستديمة في الأسنان.

وكشفت التحريات صحة الواقعة، وجرى القبض على المتهمين وهم: "محمد. خ - 37 عامًا"، و"خميس. إ - 27 عامًا"، و"حسين. ا - 26 عامًا"، ورابعهم هارب، وجميعهم من مشرفي الأمن العاملين بالمستشفى المشار إليه.

وبإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، واستدعاء مدير المستشفى ومدير الشؤون الإدارية ومدير شركة الأمن التابع لها المتهمون.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان