إعلان

"دفعها فسقطت على السلم".. حبس المتهم بقتل حماته في الشرقية

11:55 ص الجمعة 20 ديسمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لفظت ربة منزل، في العقد السابع من عمرها، أنفاسها الأخيرة؛ متأثرةً بإصابتها بعدة كدمات جراء سقوطها على سلم منزلها، بعدما دفعها زوج ابنتها لمحاولتها التدخل لفض مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته (ابنتها) في منطقة "الإشارة" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بالشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي، بمدينة الزقازيق، بوصول "فايزة.ع.ا" 64 سنة، ربة منزل، مُقيمة بمنطقة "الإشارة" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، مصابة بحالة فقدان تام للوعي وعدة إصابات بالغة، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

وتبين حدوث إصابات المتوفية جراء سقوطها على سلم منزلها وارتطام رأسها بدرجات السلم، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنتها، "إبراهيم.ع.م" 38 سنة، عامل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتبين أن المتهم كان على خلاف مع زوجته "ابنة المتوفية"، وعندما توجه لمنزل أسرتها لمحاولة انهاء الخلاف، تطور الأمر لمشاجرة، وحينما حاولت والدة زوجته التدخل بينهما دفعها لتقع وتحدث إصاباتها التي أودت بحياتها، فيما جرى ضبط الزوج، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان