إعلان

ضبط المتهمين بإطلاق النيران على طالب بمقهى إنترنت في الدقهلية

01:05 م السبت 02 نوفمبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ضبطت مباحث قسم شرطة المنزلة بالدقهلية، اليوم السبت، المتهمين في واقعة إطلاق النيران على طالب داخل مقهى إنترنت، وإصابته برش خرطوش في القدم.

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بإصابة طالب بطلق خرطوش في القدم، إثر اعتداء عامل وآخر عليه داخل "مقهى إنترنت" بمدينة المنزلة.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى المكان، وتبين بالفحص إصابة "محمد. ا" 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي بجرح بالقدم اليسرى، وحالته سيئة.

وبانتقال الرائد محمد منصور رئيس مباحث قسم شرطة المنزلة، لسؤال المصاب، اتهم "أحمد.م" 17 سنة، عامل بمحل سمك، و"باسل.أ"، طالب جامعي، مقيمان بالمنزلة بإطلاق الخرطوش عليه بسبب خلاف سابق مع المتهم الأول.

حُرر عن الواقعة المحضر رقم 15542 جنح المنزلة لسنة 2019، وأخطرت النيابة التي كلفت المباحث بسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

وتمكنت قوة من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العميد أحمد العجوز، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمد منصور، رئيس المباحث تحت إشراف العميد مصطفي كمال، رئيس المباحث الجنائية، من ضبط المتهمين وبحيازتهم السلاح الناري المستخدم في الواقعة" بندقية خرطوش".

حرر محضرًا بواقعة الضبط، وأحيل المتهمين للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان