إعلان

ضبط عاطل لحيازته "هيروين" في كفر الشيخ

08:18 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، القبض على عاطل وبحيازته كميات من جوهر الهيروين المخدر.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد ضبط وحدة مباحث القسم "ي.ع.س"، 28 سنة، عاطل، وبحيازته لفافات من الهيروين المخدر، خلال ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات بدائرة القسم.

وكانت معلومات وردت إلى الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق مفادها اتجار المتهم المذكور في مخدر الهيروين، وتجهيزه كميات منها لترويجها على عملائه من مدمني المخدرات بنطاق قسم شرطة بندر دسوق.

تشكلت حملة أمنية من قسم شرطة بندر دسوق، بإشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، وتوجهت ناحية عنوان المذكور، عقب إثبات التحريات صحة ما ورد من معلومات ضده.

وبمداهمة مكان تواجد المتهم جرى ضبطه وبحيازته 40 عبوة من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، ومبلغ مالي قدره 2150 جنيه من متحصلات البيع.

تحرر عن ذلك المحضر 8958 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة بندر دسوق وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان