إعلان

في جريمة إمبابة.. حبس عاطل بتهمة قتل محفظة قرآن بـ14 طعنة

04:26 م الأربعاء 10 يوليه 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل محفظة قرآن بـ 14 طعنة داخل شقتها بمنطقة إمبابة.

كما أمرت النيابة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول واقعة للوقوف على أسبابها.

تحقيقات النيابة العامة كشفت، أن المتهم يدعى فتحي وشهرته "حمبوصة"، 22 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقة وسلاح أبيض، مشيرة إلى أن المتهم شاهد المجني عليها تسير في الشارع تحمل العديد من الحقائب وطمع في سرقة ما قد يجده قيما بداخلها، فعرض عليها مساعدتها في حملها وتوصيلها للمنزل، إلا أنه لم يجد فيها ما يمكن سرقته.

وأضافت تحقيقات النيابة أنه أثناء صعود المتهم على السلم لتوصيلها للشقة سمعها تحدث شخصا على الهاتف تخبره بوصولها، وأنها ستخلد للنوم، فنزل للشارع وانتظر قرابة ساعتين ثم عاد مرة أخرى للشقة وفتحها بمفك وتسلل إلى الداخل، إلا أن المجني عليها شعرت به فأسرعت تجاه الشرفة للاستغاثة، لكنه لحق بها وأسقطها على الأرض وخنقها ثم سدد لها 14 طعنة.

وأمام النيابة العامة، قال المتهم أنه فور قتل المجني عليها بحث في الشقة عما يسرقه فلم يجد سوى 20 جنيها و2 هاتف سامسونج، ونوكيا استولى عليها وفر هاربا.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا بمقتل سيدة داخل شقتها بإمبابة، انتقلت قوات المباحث لفحص مسرح الجريمة، وأفادت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن السيدة تدعى "أمل. ع"، 52 سنة، محفظة قرآن، تقيم بمفردها بالشقة مصابة بـ 14 طعنة، وجرح بالرأس وآثار خنق، وتبين من التحريات أنها تتمتع بسيرة طيبة، وتحفظ القرآن للأطفال والسيدات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان