إعلان

"خربتوها وقعدتوا على تلّها".. أحمد موسى مهاجمًا أعضاء "اتحاد الكرة"

09:55 م الأحد 07 يوليه 2019
"خربتوها وقعدتوا على تلّها".. أحمد موسى مهاجمًا أعضاء "اتحاد الكرة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

هاجم الإعلامي أحمد موسى المنتخب الوطني والجهاز الفني واتحاد الكرة، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الدور الـ16، على يد منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد، أمس السبت.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، إنه توجد لدينا منظومة رياضية فاشلة فاسدة، ومَن أبكى الجماهير في المدرجات يستحق المحاسبة، لافتًا إلى اعتماد اتحاد الكرة على السمسرة والمجاملات.

وأوضح الإعلامي أنه لا يوجد نظام كروي في مصر، متابعًا: "مش عايز أشوف وش واحد فيكم في مجلس إدارة اتحاد الكرة، وجاء وقت الحساب على الفساد، ولا واحد أشوف وشه فيكم في انتخابات الجبلاية، مش عايز أشوف واحد من المجلس الحالي أو السابق في الانتخابات أبدًا.. خربتوها وقعدتوا على تلها".

وتابع موسى: "الرئيس السيسي قدم دعمًا كاملًا للمنتخب، وكذلك وزير الدفاع ذهب لدعمهم، والمنتخب سداح مداح، والنتيجة خزي وعار.. الجماهير ما كانتش قادرة تقوم من على الكراسي بالاستاد بعد المباراة"، مضيفًا: "جاء دور شباب مصر لقيادة منظومة الكرة.. ولولا الشناوي إمبارح كنا خسرنا 6.. اللاعيبة مش عايزة تجري، وصلاح لم تصله كرة واحدة.. وطارق حامد أكل النجيلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان