إعلان

العثور على طفلين مذبوحين بمنزلهما في سوهاج والشرطة تضبط القاتل

07:52 ص السبت 22 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم السبت، غموض العثور على طفلين شقيقين مذبوحين داخل منزلهما بناحية قرية الشيخ مكرم، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج خالتهما لسرقة مصوغات ومجوهرات والدتيهما.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، تلقى إخطارا من مركز شرطة سوهاج يفيد بإبلاغ "نجلاء ع"، 35 عاما ربة منزل تقيم بناحية قرية الشيخ مكرم دائرة المركز بعثورها على ابنها وابنتها الطفلين مذبوحين، ولم تتهم أحدًا في الواقعة.

تبين من تحريات الرائد علي الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج العثور على أسماء "م م"، 17 عاما طالبة وشقيقها "أحمد" 6 سنوات، مذبوحين داخل منزلهما غارقين في دمائهما، ولا توجد أي آثار عنف أو كسر في أبواب ونوافذ الشقة، وتبين سرقة القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها الأولى.

وقررت المبلغة المذكورة "والدتهما"، أنها كانت في زيارة شقيقتها بذات الناحية وأن زوجها يعمل بالمملكة العربية السعودية وأن الطفلين كانا بمفردهما في المنزل، وفور عودتها ودخولها المنزل فوجئت بطفليها جثثًا هامدة على الأرض وبهما طعنات وجروح ذبحية من الرقبة.

وكشفت جهود فريق البحث الذي جرى تشكيله أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة "راضي س م"، 34 عاما عامل " زوج خالة المجني عليهما"، وجرى ضبطه والسلاح المستخدم "خنجر"، واعترف بارتكاب الواقعة بعدما أقنع والدة المجني عليهما بزيارة زوجته "خالة المجني عليهما"، بدافع سرقة مصوغاتها ومجوهراتها.

وأضاف المتهم أنه بعد ارتكابه الجريمة فتش المنزل ولم يعثر على أي مصوغات ذهبية وسرق القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان