إعلان

مران الزمالك.. عودة النقاز وساسي وكاسونجو.. وغياب أحداد

12:56 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الداخلية بالأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الجمعة حتى لا يتعرضون للإجهاد.

وكان الفريق الأبيض قد فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل محمود علاء مدافع الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيجري اللاعب أشعة على قدمه وسيعرضها على الجهاز الطبي.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات قوية خلال المران، استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري.

وشارك الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز في التدريبات الجماعية اليوم عقب عودتهم من تونس أول أمس، بعد المشاركة مع منتخب بلادهم في ودية المغرب.

وفي نفس الوقت انتظم المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو عقب عودته من معسكر منتخب بلاده.

وحصل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق على راحة من التدريبات بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق، في ظل معاناته من نزلة معوية تسببت في غيابه عن لقاء الداخلية.

وفي سياق متصل، واصل محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، البرنامج العلاجي الموضوع له من طبيب الفريق، بجمانيزيوم النادي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان