إعلان

البطاطس بـ(7) جنيهات.. محافظ جنوب سيناء يفتتح منفذ بيع خضروات في الطور

12:49 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة تساند وتشجع جميع المبادرات التي من شأنها خفض أسعار السلع الغذائية والخضروات، من خلال تقديم الدعم لهم بشرط أن تصب هذه المبادرات لصالح المواطن البسيط.

وأضاف المحافظ، أن المحافظة بصدد فتح عدد من المنافذ لبيع السلع الغذائية والخضروات بجميع مدن المحافظة، مؤكدا أن هذه المنافذ لن تقتصر على مدينة الطور فقط.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة، وفوزي همام رئيس مدينة طورسيناء، اليوم الأربعاء، منفذ بيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بمدينة طورسيناء.

وقال المحافظ، إنه سيجري توفير كميات كبيرة من البطاطس بهذه المنافذ سعر الكيلو لا يتخطى 7 جنيهات، مؤكدا أنه سيجري تطبيق القانون ومحاسبة جميع التجار الذين لم يلتزموا بالتسعيرة المحددة.

وناشد المحافظ المواطنين بالاتصال بمباحث التموين وغرفة العمليات بديوان عام المحافظة للتبلغ الفوري عن التجار الذين لم يلتزموا بالتسعيرة .

كما أعطى المحافظ تعليمات لجميع المسؤولين بتسهيل كافة الإجراءات للتجار الذين يقفون مع المواطن ضد الغلاء وتشجيعهم لجلب كميات من المواد والسلع الغذائية المختلفة إضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية لردع استغلال التجار للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان