إعلان

قطعة أرض أنهت حياة "بكار" على يد شقيقين بأبو النمرس.. والأمن يتدخل

03:14 م الأحد 28 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، اليوم الأحد، ملابسات مقتل عامل زراعي على يد شقيقين بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة.

البداية بلاغ تلقاه العقيد طارق عبد العزيز، مأمور قسم شرطة أبو النمرس، من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "بكار.م"، 19 سنة، عامل زراعي، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وجرح طعني بمنتصف الظهر.

كشفت تحريات الرائد هاني عماد، رئيس مباحث أبو النمرس، حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وكلاً من: "كريم ع.ح"، 20 سنة، عامل، وشقيقه "أحمد"، 24 سنة؛ بسبب خلافات عائلية لرغبة كلاً منهما في شراء قطعة أرض بذات القرية، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على "بكار" بالضرب وطعنه الثاني بسلاح أبيض (مطواه) كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربين.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد هاني عماد ومعاونه الرائد كريم عليان من ضبطهما، واعترفا بارتكابهما الواقعة.

واستعانت قيادات قطاع الجنوب ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز بكبار العائلات بالقرية وأعضاء مجلس النواب وعقد جلسة بين رؤوس العائلتين سعياً لإنهاء الخلاف ودياً بينهما خشية تفاقمه إلى خصومة ثأرية؛ حفاظاً على أرواحهم ولاستقرار الأمن بالقرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان