إعلان

تأجيل قضية المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل إلى الخميس المقبل

09:28 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي، تأجيل نظر قضية محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عصافير الجنة" إلى الخميس المقبل، 25 أكتوبر، لسماع مرافعة النيابة .

كان المتهم قد وجه تهمًا بقتل نجليه "ريان" و"محمد"، بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بدمياط أول أيام عيد الأضحى الماضي، وادعائه اختطافهما خلال تنزههم معه بإحدى الملاهي بمدينة ميت سلسيل.

واستمعت المحكمة اليوم الثلاثاء، لشهادة شقيقي المتهم محمد ورضا نظمي السيد، وصديقه وليد محمد سعد، المحبوسين على ذمة القضية رقم 355 لسنة 2018 جنايات أمن دولة طوارئ ميت سلسيل، وتم إحضارهم من محبسهم، والسماع للشهادة داخل غرفة المداولة حتى الثامنة مساءً .

وأعلن عبدالستار جاد، المحامي الأصيل للمتهم، محمود نظمي السيد، عقب خروجه من غرفة المداولة أن المتهم أنكر اعترافاته السابقة بقتل أبنائه، خلال استجواب هيئة المحكمة للمتهم والشهود.

فيما شهدت الجلسة حضور والدة المتهم وشقيقته وزوجته وباقي أفراد العائلة وسط حالة من الترقب محاولين لقاء المتهم ومواجهته، إذ لم يتسطيعوا الالتقاء به خلال فترة التحقيقات الماضية وعبّروا عن سعادتهم فور علمهم بإنكار اعترافاته السابقة .

وعقب إعلان رئيس المحكمة تأجيل نظر القضية هللت والدة المتهم وزوجته معبرين عن فرحتهم ومشيرين إلى أن القضية ستأخذ مسارها الصحيح بعد إنكار "محمود" للاتهامات المنسوبة إليه.

وقالت سماح طارق، زوجه المتهم: "الحمد لله الحقيقة ظهرت ومحمود برئ والنهاردة بداية ظهور الحقيقة".

وعقدت جلسة المحاكمة مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار بحي صادق، بحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي .

وكانت نيابة شمال الدقهلية وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي جوهرين من مخدر الحشيش ومادة الترامادول والهيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان