إعلان

بالفيديو- محامي المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل: اكتشفت وجود عبث بسجل مكالمات موكلي

06:43 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

عبدالستار جاد محامي المتهم بقتل نجلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال عبدالستار جاد، محامي المتهم بقتل طفليه، "ريان" و"محمد" بميت سلسيل، إن أوراق القضية بها عدد من الدلائل التي تثبت براءة موكله من قتل نجليه، مشيرًا إلى أن تقرير تتبع هاتف "محمود" أثبت وجود مفارقات وتلاعب عندما جرى مقارنته بسجل مكالمات زوجته.

وأضاف "جاد" في تصريحات صحفية، إن هيئة المحكمة استمعت للشهود داخل غرفة المداولة، وسيتم الدفع بعدد من الأدلة التي تثبت براءة موكلي.

وأشار إلى أن هاتف المتهم به عبث بسجل المكالمات خاصة أن بعضها لم يظهر بتقرير التتبع الوارد من شركة المحمول، من بينها مكالمة محمود لزوجته من داخل مستشفى فارسكور بعد العثور على جثماني الطفلين، فضلًا عن عدم إظهار كاميرات المراقبة لرقم سيارة المتهم، والذي أورد بمحضر الشرطة لمقطع فيديو جرى تصويره بمحطة وقود.

ولفت "جاد" إلى أن المتهم لو كان اعترف أمام المحكمة اليوم بارتكاب الجريمة يبقى "قضي الأمر" ولكنه أنكر ارتكابه الواقعة 3 مرات، يوم إبلاغه بالواقعة، وفي نيابة فارسكور، ثم في محضر العثور على الطفلين، ولم يظهر اعتراف له وتسجيله إلا وهو مع الشرطة.

عقدت جلسة المحكمة، مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار بحي صادق، وبحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد دسوقي، وكيل النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي، ودخل إلى قاعة المحاكمة زوجته ووالدة الطفلين ريان ومحمد، إضافة إلى أم المتهم وشقيقته.

وكانت نيابة شمال الدقهلية وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي جوهرين من مخدر الحشيش، ومادة الترامادول والهيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان