إعلان

بيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيلي

05:59 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

فريق الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أهدر فريق بيراميدز الوصول لصدارة الدوري الممتاز بعد تعرضه للخسارة الأولى في الدوري على يد الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري.

هذه النتيجة جعلت بيراميدز يظل في المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي متصدر المسابقة إلا أن بيراميدز يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك، في المقابل حقق جورفان فييرا المدير الفني للإسماعيلي فوزه الأول مع الدراويش في مباراته الأولى بالدوري ليصبح الفريق الصفر في المركز التاسع برصيد 12 نقطة مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين أيضًا أمام الزمالك والمقاولون العرب.

تفاصيل المباراة

الدقيقة السادسة من بداية المباراة شهدت تسجيل مدافع الإسماعيلي محمود متولي هدف أول لفريقه من رأسية رائعة بعدما حول عرضية طارق طه ليصبح أصحاب الأرض متقدمًا في النتيجة مبكرًا.

لاعبو بيراميدز احتاجوا للدقيقة 15 لتهديد مرمى عصام الحضري حارس فريق الإسماعيلي حيث قام محمد مجدي "قفشة" بعرضية تصل عند علي جبر الذي حاول تسجيل هدف التعادل من رأسية لكن تجد الكرة الحضري.

وحاول محمد فاروق صانع ألعاب بيراميدز الوصول لشباك الإسماعيلي في الدقيقة 23 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تصل سهلة لعصام الحضري.

حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي هدد مرمى بيراميدز في الدقيقة 25 برأسية رائعة مرت بجانب القائم بعد عرضية من صانع الهدف الأول طارق طه.

أحمد الشناوي حارس بيراميدز ظهر في الدقيقة 28 ليحمي مرماه من فرصة هدف ثان للإسماعيلي بعد رأسية رائعة من عماد فتحي لكن تتحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 34، اعترض لاعبي فريق بيراميدز على حكم المباراة محمد الحنفي بعدما رفض احتساب ركلة جزاء حيث ارتطمت الكرة يد محمد مجدي مدافع الإسماعيلي الكرة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب باستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 67، حصل المهاجم التونسي لسعد لجزيري على ضربة جزاء بعد عرقلته على يد أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وفي الدقيقة 68، عزز الجزيري النتيجة لصالح الإسماعيلي بعدما سجل الهدف الثاني للدراويش من ضربة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين الشناوي لتصبح النتيجة (2-0).

وكاد عبد الله بكري مدافع بيراميدز أن يقلص النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 88 لكن عصام الحضري يتألق ويبعد الكرة لركينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان