إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يعيد 7 أتوبيسات للعمل بالنقل الداخلي

11:09 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

دشن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان, اليوم الإثنين, 7 أتوبيسات ميني باص، ضمن مشروع النقل الداخلي التابع للمحافظة كمرحلة أولى، عقب إجراء أعمال الصيانة الشاملة من تغيير قطع غيار وعمرات للمواتير وسمكرة ودهان وإطارات جديدة.

إضافة إلى تنجيد المقاعد الداخلية، بتكلفة إجمالية وصلت إلى نحو مليون جنيه لدفعهم للعمل في خطوط السير المختلفة، وخاصة أثناء فترات الذروة، وبالمناطق التي تشهد تكدس ركاب بطريق السادات والطرق المؤدية إلى مباني الجامعة بصحارى ومدينة أسوان الجديدة.

وشدد اللواء أحمد إبراهيم، على أنه لن يسمح بأي تهاون في ممتلكات المحافظة أو بإهدار المال العام إذ سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال أي إهمال أو تقصير مع مكافأة المتميزين تطبيقًا لمبدأ الثواب والعقاب.

ووجّه بضرورة الانتظام والالتزام الكامل من السائقين والمشرفين في المواعيد وخطوط السير المحددة، وأيضاً الأمانة في تحصيل رسوم التذاكر من أجل الصرف من هذه الإيرادات على الصيانة الدورية، وتوفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات لضمان تشغيل جميع أتوبيسات مشروع النقل الداخلي بالكفاءة المطلوبة وبما يحقق الهدف منها في تقديم خدمات النقل الآمن للمواطن الأسواني.

وفي نفس السياق أعطى محافظ أسوان توجيهاته لمديري المباحث والمرور بالتعامل الفوري مع أي بلاغات من سائقي أتوبيسات مشروع النقل الداخلي بشأن احتكاك بعض سائقي السيرفيس بهم، ومحاولة منعهم من العمل في نطاق جامعة أسوان سواء في صحارى أو أسوان الجديدة على الرغم من معاناة الطلاب وشكواهم من قلة حركة السيارات في هذه المناطق.

وجاء تدشين أتوبييسات مشروع النقل الداخلي بعد تجديدها ورفع كفاءتها عقب قيام اللواء أحمد إبراهيم، بزيارة مفاجئة لجراج المشروع الذي يضم 30 أتوبيسًا.

في حين أن المحافظ اكتشف أن حركة التشغيل لا تتعدى 4 أتوبيسات فقط، فوجّه على الفور بسرعة إصلاح باقي الأتوبيسات ودفعها لمختلف خطوط السير داخل مدينة أسوان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان