إعلان

جنايات كفرالشيخ تقضي بالمشدد 10 سنوات لاثنين أحدثا عاهة بمواطن

12:48 م السبت 13 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الأولى"، غيابيًا بمعاقبة كل من "عادل. أ"، و"أحمد. ع"، بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية، لتعديهما على "ياسر السيد حامد قنديل"، بالضرب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بسلاحين أبيضين "سكين" و"مطواه" ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 8058 لسنة 2017 جنايات قسم ثان كفرالشيخ، والمقيدة برقم 4030 لسنة 2017 كلي كفرالشيخ.

كشف أمر إحالة كلا المتهمين لمحكمة جنايات كفرالشيخ، بأنهما بتاريخ 22 / 11 / 2017، ضربا المجني عليه المذكور، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وفكرا بروية وعقدا العزم على ضربه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين بحيازة الأول، وأداة مطواه حيازة الثاني، وكمنا له بالطريق الذي أيقنا مروره فيه حتى اعترضا طريقه.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم الأول سدد له ضربة من السلاح الأبيض "السكين" الذي كان يستحوذه فأصابه بجروح والتي نتجت عنها حدوث عاهة مستديمة، والتي تقل من قدرته وكفاءته على العمل بنسبة 1%، أما المتهم الثاني فكان متواجدًا على مسرح الجريمة وبحيازته سلاح أبيض "مطواه" للشد من أزر المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان