إعلان

شقيقان يقتلان عمهما ضربا بـ"الشوم" في المنيا

11:15 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لفظ مُزارع داخل إحدى قرى مركز المنيا، أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، إثر وقوع مشاجرة مع ابني شقيقه بسبب خلاف على حد فاصل بين الأرض الزراعية، اعتديا عليه فيه بالضرب مستخدمين "شومة"، ثم نقلاه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلّا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة، واعترف المتهمان بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بوصول "محمد. ن" 58 سنة، مُزارع، ويُقيم داخل عزبة الإصلاح التابعة لقرية البرجاية في مركز المنيا، إلى المستشفى العام "جثة هامدة" متأثرًا بإصابته بجرح ردي في الرأس.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى وتبين أن "المجني عليه" لقي مصرعه إثر اعتداء ابني شقيقه "م. ا" 34 سنة، وشقيقه "أ. ا" 38 سنة، بالشوم خلال مشاجرة وقعت بينهما؛ بسبب خلاف على حد فاصل في الأراضي الزراعية التي يملكها المجني عليه "عمهما" والتي ورثوها عن والدهما.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين هما من نقلا المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته عقب إصابته في الرأس؛ إلّا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة، واعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة مؤكدين أنهما لم يقصدا قتله وأنه فور إصابته نقلاه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان