إعلان

هكذا احتفل النجوم بذكرى حرب أكتوبر 73

03:41 م السبت 06 أكتوبر 2018

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

تمر اليوم الذكرى رقم 45 على نصر أكتوبر، تلك المعركة الخالدة التي جسدت بطولات وتضحيات الجندي المصري، وقد أحيا العديد من النجوم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل ذكري نصر حرب أكتوبر 1973.

احتفل الفنان نبيل الحلفاوي بذكر نصر أكتوبر عبر حسابه الخاص علي "تويتر" من خلال الإجابة عن أسئلة متابعيه حول مشهده الشهير، وهو يقوم بتوسيع فتحة القنبلة، فقال الحلفاوي: "المشهد تم تصويره في طابا المصرية، وكان البطل الحقيقي للقصة يعمل في الفيلم مستشارا عسكريا"، وعن العرق في هذا المشهد قال الحلفاوي: " كان حقيقيا بسبب الحر وخطورة الموقف اللي في الفيلم والإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتق أبطال المهمة".

وقال الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه الخاص على "تويتر": "أول مرة أشوف أبويا الله يرحمه بيبكي بصوت بشحتفة كان في ١٠ يونيو ٦٧م، وكان عندي ١٣ سنة، وبعد ٦ سنين ولأول مرة برضه أشوف أبويا بيرقص ويغني، ويهتف باسم مصر 6 أكتوبر٧٣م من أعظم الأيام في تاريخ مصر الحديث".

وتابع: "أسألكم الفاتحة والدعاء لكل شهداء الوطن وللسادات ولأبويا".

صلاح عبدالله

وغردت الفنانة ندى بسيوني عبر حاسبها على "تويتر" قائلة: "في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.. تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة، خير أجناد الأرض".

ندي

ونشر الفنان خالد النبوي، عبر حسابه الخاص علي "تويتر" صورة للفريق سعد الشاذلي، أحد أبطال حرب أكتوبر، وعلق النبوي عليها في حسابه بتويتر قائلاً: البطل الفريق سعد الشاذلي، حرب أكتوبر المجيدة، ذكرى الانتصار والنجاح.

خالد - Copy_1

وعلق الفنان وليد فواز عبر "تويتر" قائلاً: "الجيل بتاعي كل سنة بتعدي عليه بيعرف أسرار كانت غير معلنة ودروس مستفادة، تخليك تحس إنك فخور بانتمائك لهذا الشعب اللي خرج منه خير أجناد الأرض. الجيل الجديد اللي نسبة كبيرة منه مهتمة بالميوزيكلي وتقريبا ميعرفش أو غير مهتم بنصر أكتوبر ١٩٧٣ دورنا ودور اللي قبلنا نعرفه".

وليد - Copy

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان