إعلان

بالصور.. وزير الأوقاف يفتتح المول التجاري بمدينة الخارجة بتكلفة 6 ملايين جنيه

05:41 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، يرافقه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، المول التجاري بحي البساتين بمدينة الخارجة بتكلفة 6 ملايين جنيه .

أكد الدكتور محمد بخيت، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، أن المول مقام على مساحة 661 مترًا، وبه طوابق متكررة بمساحة 772 مترًا بإجمالي 6 طوابق كل طابق يحتوي على 6 وحدات سكنية، بإجمالي 24 وحدة، وسيتم الطرح للمزاد منتصف شهر نوفمبر المقبل.

كما افتتح الوزير المركز الثقافي الإسلامي بمركز الداخلة، ومسجد بلاط الكبير، بمركز بلاط، عقب أداء صلاة الجمعة فيه اليوم، بحضور نواب البرلمان عن المحافظة، و3 محافظين سابقين للوادي الجديد، بعد أن أعلنت وزارة الأوقاف، افتتاح 12 مسجدًا بالمحافظة اليوم الجمعة، بعد إحلالها وتجديدها وتجهيزها.

كان وزير الأوقاف، زار محافظة الوادي الجديد، وألقى خطبة الجمعة من مسجد بلاط الكبير، وبث التليفزيون المصري الصلاة على الهواء مباشرة من مركز بلاط.
كما أرسل الوزير قافلة طبية من مستشفى الدعاة لخدمة أهالي مركز الداخلة في تخصصات طبية نادرة وبالمجان، كما يفتتح ويضع حجر أساس عدة مشروعات بالوادي الجديد في إطار الاحتفال بالعيد القومي لها في 3 أكتوبر من كل عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان