إعلان

أغرب إعلان في الجرائد.. بطلته شمس البارودي

10:40 م الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة شمس البارودي، المولودة في 4 أكتوبر من عام 1945.

درست شمس البارودي في معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان "العسل المر".

تزوجت شمس البارودي في البداية من الأمير خالد بن سعود عام 1969 ثم طلقها بعد ثلاثة أشهر فقط، ثم قابلت زوجها الحالي الفنان حسن يوسف، وتزوجا عام 1972م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

اقترنت البداية الفنية لشمس البارودي بمشاهد الإغراء، في أفلام مثل "الجبان والحب" مع زوجها حسن يوسف، وفيلم حمام الملاطيلي مع الفنان الشاب "محمد العربي".

وفي مفاجأة للجميع، قامت الفنانة شمس البارودي بالذهاب للعمرة مع زوجها الفنان حسن يوسف وعادت لتعلن اعتزالها، وقامت بنشر إعلان في أحد الجرائد -خلال فترة الثمانينات- مفاده أنها تعلن أن الأفلام التي تعرض لها حالياً أو مستقبلاً كلها قديمة تم تصويرها منذ سنوات لتؤكد أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ فبراير 1982 بعد أدائها العمرة.

وجاء في نص الإعلان الذي أرفقت به صورتها بالنقاب، وكتبت فيه: "من ضار مسلمًا ضاره الله، ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه، صدق رسول الله.. تعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة، كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وارتدت شمس البارودي النقاب، ثم عادت وارتدت الحجاب فقط، ولم تظهر في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية بعد اعتزالها، مع استمرار زوجها حسن يوسف في التمثيل، واحتراف ابنها عمر حسن يوسف للتمثيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان