إعلان

بالصور- "حرائق مجهولة" تثير الذعر بقرية دنشواي في المنوفية

03:45 م الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

سيطرت حالة من الذعر بين أهالي قرية كفر دنشواي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بسبب نشوب حرائق مجهولة السبب بنحو 10 حظائر وأماكن تربية الطيور في أماكن مختلفة بالقرية.

تلقى اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية الأمن، يفيد بنشوب حريق بـ 10 حظائر للماشية بقرية دنشواي التابعة للمركز، وجرى الدفع بسيارات الحماية المدنية التي تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدداها.

وتبين نشوب الحريق بـ10 حظائر خالية من الماشية، وجرى السيطرة عليها دون أي إصابات أو وفيات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على الحرائق التي نشبت فجرا دون إصابات بشرية، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحرائق بمساعدة الأهالي.

وأسفرت الحرائق عن وقوع خسائر مادية ونفوق أعداد من الدواجن واحتراق مواتير مياه ومحتويات الحظائر، وتبين خلو الحظائر من أي رؤوس ماشية بعد تمكن الأهالي من إخلائها وإبعاد المواشي عن النيران.

وأكد أحد أهالي القرية أن الحرائق تكررت في قرى مجاورة، مشيرا إلى أنه من المرجح أن تكون بواسطة مخربين لإثارة الذعر بين الأهالي، مضيفا أن الحرائق جميعها نشبت في منطقة واحدة وبشكل منفصل وماليكها لا تربطهم أي خصومة أو عداوات بالقرية، مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتورطين في إشعال النيران بحظائر الأهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان