إعلان

رد ناري من حازم إمام على مرتضى: "عندي حالة من القرف"

02:26 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

رد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، بشطب عضويته من النادي.

وقال حازم في تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت": "رد فعل طبيعي في هذا الزمن من رئيس الزمالك.. أي حد يختلف معاه رد الفعل يكون الشطب".

وأضاف إمام: "عائلة إمام كبيرة داخل الزمالك، شطب العضوية ممكن تؤثر على شخص فرحان إنه عضو في النادي، هذا لن يقلل مني أو يزودني كزملكاوي، مشيرًا إلى أن هناك زملكاوية كُثر أكبر من آخرين معهم العضوية.

وأكمل: "اللي ليا في الزمالك أكبر من أي حد.. مش شطب العضوية هيخليني مش موجود في الزمالك".

وأبدى حازم إمام تعجبه من الأزمة، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو طلب من اللجنة الأوليمبية باستدعاء رئيس الزمالك للتحقيق لما نسب إليه من إهانة لرئيس اللجنة الأوليمبية.

وتعجب من تداول الأزمة بذلك الشكل، موضحا أن بداية الخلاف كان إقامة الجمعية العمومية للزمالك على يوم أو يومين: "مكنش صعب على الزمالك إنه يقيم العمومية على يوم واحد".

وأتم إمام: "العمل العام الرياضي في مصر في أسوأ مراحله، عندي حالة من القرف، كلام في الأعراض، وكلام ملوش علاقة بالكرة، مفيش بلد حوالينا عندها كم اللغط حول كرة القدم، بهذا الشكل".

وأكد أنه في الاجتماع القادم للجنة الأوليمبية سيتحدث مع المجلس عن بعض القرارات التي لا ترضيه مثل لعب فرق الزمالك لمبارياتها خارج النادي، موضحا أن العقوبة ضد رئيس الزمالك بشخصه، والنادي لا علاقة له.

وكان مرتضى منصور أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، شطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك، لتوقيعه على قرار اللجنة الأوليمبية ضد رئيس الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان