إعلان

منطقة بورسعيد: إدارة المصري رحبت بمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي

10:43 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم ، أن نادي المصري أبدى رغبته بمواجهة الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي (كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي).

وأضاف رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم في تصريحات إذاعية :"عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تحدث مع عضو من جانب نادي المصري لاستطلاع رأيه حول خوض الفريق البورسعيدي مباراة الهلال".

وتابع :"على الفور تحدث عضو مجلس المصري مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري والذي أبدى رغبته بخوض مباراة الهلال ليعلن بعدها مجلس إدارة المصري موافقته على مواجهة الهلال من خلال خطاب رسمي تم إرساله لاتحاد الكرة".

وواصل :"حتى الآن لم يتلق النادي المصري أي رد على الخطاب الذي تم إرساله لاتحاد الكرة".

وعن سبب عدم تواجد الإسماعيلي لمواجهة الهلال، قال :"من المحتمل أن يكون مجلس اتحاد الكرة استبعد الإسماعيلي بسبب المشاركة في البطولة العربية".

وشهدت الأيام الماضية شد وجذب بين الاتحاد المصري ونظيره السعودي ومجلس إدارة الأهلي بشأن مشاركة الأخير في مباراة السوبر المصري السعودي، الأمر الذي انتهى من خلاله بعدم مشاركة الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري السعودي في السادس من أكتوبر المقبل بالرياض، في المقابل يلعب اتحاد جدة أمام الزمالك في القاهرة في بطولة (كأس خادم الحرمين) في الخامس من نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان