إعلان

رئيس النجمة: الأهلي الأفضل.. أزارو الأخطر.. ونسعى للفوز

06:12 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اعترف أسعد صقال، رئيس النجمة اللبناني، بتفوق الأهلي على فريقه من الناحية الفنية، مشيرًا إلى أنه فقد مفاتيح الهجوم في لقاء الذهاب الذي أقيم بمصر الشهر الماضي.

وكانت بعثة الأهلي وصلت صباح اليوم إلى بيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 للبطولة العربية يوم الخميس المقبل.

وقال صقال، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت إف إم" مساء الثلاثاء: "الأهلي اختار خوض مرانه الأول على استاد صيدا في بيروت".

وأضاف: "الأهلي يملك لاعبين يتفوقون على لاعبي النجمة من الناحية الفنية، لكن نحن أصحاب الأرض، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى الدور المقبل".

وأكد: "النتيجة السلبية في لقاء الذهاب ليست خادعة، فقد نفذنا الخطة على النحو المطلوب، ومنعنا الأهلي من تسجيل الأهداف على أرضه".

وتابع: "عانينا من الغيابات أمام الأهلي في مصر، حيث افتقدنا مفاتيح الهجوم بسبب غياب حسن معتوق للإيقاف بجانب ثنائي آخر للإصابة، ونأمل في تحقيق الفوز".

وأشار صقال إلى أن الدوري اللبناني للموسم الجديد بدأ يوم الجمعة الماضي، ونجح النجمة في افتتاح مشواره في المسابقة بالفوز على الأنصار (4-2).

ولفت إلى أن المهاجم المغربي وليد أزارو يعتبر من أخطر لاعبي الأهلي وبإمكانه صناعة الفارق في المباراة التي تُقام على ملعب المدينة الرياضية الذي يسع لـ70 ألف متفرج.

وأتم رئيس النجمة تصريحاته قائلا أن المباراة ستقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، متمنيًا أن يحضر 70% من سعة الإستاد.

وكان الأهلي تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية، ويحتاج الأحمر إلى تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي من أجل حجز بطاقة التأهل.

وسيخوض الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مرانه الأخير غدًا الأربعاء على ملعب المدينة الرياضية الذي ستقام عليه المباراة.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب كأس العرب يحصل على ستة ملايين دولار، والوصيف على 2.5 مليون دولار، فيما ينال صاحبا المركزين الثالث والرابع نصف مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان