إعلان

بعد العثور داخلها على "طريشة".. رش مدرسة إعدادية في سوهاج بالمبيدات "صور"

05:51 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قررت لجنة مشكلة من إدارة طهطا التعليمية، اليوم الإثنين، رش مدرسة إعدادية بالمبيدات بعد العثور بداخلها على "طريشة" – نوع من الأفاعي السامة – أمس الأحد، داخل معمل العلوم بها.

وقال خالد يوسف، مدير إدارة طهطا التعليمية، في تصريحات صحفية له اليوم، إنه بناء على مخاطبة مديرية التربية والتعليم بسوهاج، والإدارة الصحية بطهطا عقب ما تردد عن رؤية بعض العاملين بمدرسة أحمد عبدالرءوف عثمان الإعدادية بنزلة عمارة لــ"طريشة" – نوع من الأفاعي السامة – داخل معمل العلوم بالطابق الثاني، شكلت الإدارة الصحية بطهطا لجنة ضمت كلاً من المهندس محمد إبراهيم، والمهندس يوسف علي محمد، وأحمد عبداللطيف، وكمال جابر رمضان، ومحمود رضوان محمد للمرور على المدرسة .

وأوضح إجراء مسح كامل لمعمل العلوم والطابق الثاني بالكامل، وباقي المدرسة والمنطقة المجاورة لها، مشيرًا إلى رش فصول المدرسة والسور من الداخل والخارج بالمبيدات، وتعقيم كامل للمدرسة ضد أي حشرات أو زواحف .

كانت سادت حالة من الهلع والرعب بين الطلّاب والعاملين بمدرسة أحمد عبد الرءوف عثمان الإعدادية التابعة لإدارة طهطا التعليمية شمالي محافظة سوهاج، أمس الأحد، عقب العثور على "طريشة" يبلغ طولها حوالي المتر، ولها قرنان صغيران، في معمل العلوم بالطابق الثاني بالمدرسة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان