إعلان

جامعة سوهاج تحتفل باستقبال 400 طالب بكلية الطب البشري

08:26 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

نظّمت جامعة سوهاج، اليوم الإثنين، حفل استقبال الطلّاب الجدد بكلية الطب البشري بالجامعة، والذين يصل عددهم إلى 400 طالب، بقاعة الاحتفالات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم.

حضر الحفل أحمد عزيز، رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبدالخالق، عميد الكلية، والدكتور حسان النعمان، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد من روؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

رحّب رئيس الجامعة في كلمته بالطلّاب الجدد، ووجه لهم التهنئة بتفوقهم، قائلًا إن مهنة الطبيب من المهن الإنسانية بالدرجة الأولى، فالطبيب هو العنصر الرئيسي، والمهم في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، وحثّ الطلّاب على الاجتهاد لتحقيق النجاح .

وأشار إلى توفير 16 قاعة، وفصلًا تعليميًا وصيانة بعض المدرجات للاستعداد للعام الدراسي الجديد بكلية الطب، واستقبال الطلاب الجدد الذين سيطبق عليهم البرنامج التعليمي الجديد المكوّن من خمس سنوات وسنتين تدريب امتياز .

وطالب "عزيز" الطلّاب بضرورة الالتزام والمشاركة في الأنشطة الطلّابية لتنمية المهارات واكتساب الخبرات، إلى جانب أهمية دعم التواصل الإلكتروني لتنفيذ الأنشطة التعليمية .

من جانبه هنّأ الدكتور مصطفى عبدالخالق، الطلاب على التفوق الذي حققوه في منظومة التعليم قبل الجامعي، مشيرًا إلى أن اليوم يُعد نقطة البداية لطريق الجهد والاجتهاد لتحقيق النجاح في منظومة الطب البشري، موضحًا أن الجامعة تقدم كل الدعم لكلية الطب، والمستشفى الجامعي.

أقامت حفل استقبال الطلاب إدارة رعاية الشباب بالكلية، من خلال لجان اتحاد الطلاب بها، وجرى خلال الاحتفال تعريف الطلّاب الجدد بأماكن المحاضرات، وشرح مكونات البرنامج التعليمي الجديد، وشرح وتقديم الموقع الإلكتروني الذي سيتم من خلاله تنفيذ كافة الأنشطة التعليمية للبرنامج التعليمي المقرر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان